موعد مباراة ستراسبورج وستاد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ستراسبورج وستاد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ستراسبورج بضيفه، ستاد رين، مساء بعد غدا الجمعة، الموافق 27 نوفمبر، في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي ” ليجا 1 ” لموسم 2020-2021.

 
ويرغب الفريق الضيف في تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه الإيجابية بمسابقة الدوري هذا الموسم والاستمرار في مطاردة حامل اللقب علي الصدارة، خاصة وأنه يبتعد عنه بست نقاط فقط، فيما يطمح ستراسبورج في إسقاط رين وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين

يتواجد رين في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا وان برصيد 18 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات، وسقط في ثلاث مباريات فقط، فيما يتواجد ستراسبورج في المركز التاسع عشر برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين فقط وسقط في التسع جولات الأخرى.

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان ” حامل اللقب ” يعتلي قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، تحصل عليها من ثماني انتصارات وسقط في الثلاث مواجهات الأخرى، ويتفوقبنقطتين على أقرب ملاحقيه ” ليل “، الذي يحل وصيفاً برصيد 22 نقطة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: ستراسبورج ضد ستاد رين
المناسبة: الدوري الفرنسي
الملعب: دي لا ميناو
الموعد: الجمعة 27 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 6
المعلق: محمد بركات

التوقيت:

القامنة مساء بتوقيت جرينتش – التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب – العاشرة مساء بتوقيت القاهرة – الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ستراسبورج وستاد ريمس الدوري الفرنسي

إغلاق