تعرف على بدائل سان جيرمان في حالة رحيل مبابي لنادي ريال مدريد

تعرف على بدائل سان جيرمان في حالة رحيل مبابي لنادي ريال مدريد

أشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية اليوم الأحد، إلى إستعداد نادي باريس سان جيرمان خريطة لتكون بديلة لمغادرة النجم الفرنسي المتوهج كيليان مبابي، وذلك من خلال تحديد 3 نجوم سوف يتم ضم أحدهم في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ونشرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً من برنامج “تيليفوت” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان أصبح يخاف فعلياً من مغادرة كيليان مبابي الذي لازال لم يقبل بتمديد تعاقده مع سان جيرمان، وسط اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد معه.

وسينتهي تعاقد مبابي مع ناديه سان جيرمان بعد نهاية العام المقبل، وبهذا إذا واصل مبابي ولم يستمع للعروض التي تقدم له من ناديه الحالي، ستصبح فرصة ريال مدريد عالية للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها بأن عدم تمديد تعاقد مبابي ليس معناه مغادرته بنسبة 100%، فمحتمل أن يتخذ سان جيرمان قراراً بالإبقاء عليه خلال العام المقبل أملاً في إقناعه بالتمديد، بينما تلك الخطوة ستمثل مخاطرة واسعة، حيث أن النادي سيكون مهدداً بفقدانه بشكل مجاني خلال صيف 2022.

وتابع التقرير بأن سان جيرمان يرغب لإستباق الأمور، وتحديد قائمة من ثلاثة نجوم سيسعي للمفاضلة بينهم ليكونوا تعويض لمغادرة كيليان مبابي المتوقع.

أول هؤلاء النجوم هو ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الذي سوف ينتهي تعاقده بعد شهرين لا غير، فيما حدد مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو اسم المهاجم السابق له في فريق توتنهام هاري كين ووضعه بقائمة الإختيارات، بينما الإسم الأخير هو اللاعب المصري محمد صلاح الذي تحيطه الشكوك حول مصيره مع ناديه الحالي ليفربول.

اقرأ أيضا:

لضم مبابي.. ريال مدريد يفكر في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان 

إغلاق