‏مورينيو: سنخوض لقاء صعب أمام بطل بلغاريا

‏مورينيو: سنخوض لقاء صعب أمام بطل بلغاريا

أشار جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، إلى صعوبة المباراة المقبلة بالدوري الأوروبي أمام فريق لودوجوريتس البلغاري، والتي ستنطلق صافرة بدايتها غدا الخميس، عند دقات الساعة الثامنة إلا خمس دقائق.

 

وأكد مورينيو: “أنه يتوقعه لقاء صعب، وأنه لعب من قبل أمام ثاني أفضل فريق في بلغاريا “لوكوموتيف بلوديف”، وكانت المباراة صعبة جداً بالنسبة لفريقه”.

مؤكداً :”علينا تخيل أن فريق لودوجوريتس يمتلك إمكانيات أكبر، فهو محقق 9 بطولات متتالية في الدوري، وليس الكل، فهذه الدوريات لهم فقط، ولهذا يجب علينا أن نحترمهم”.

واستكمل قائلا:”في الواقع أن لدينا 3 نقاط فقط، هذه المباراة المزدوجة أمام لودوجوريتس، وأنه من الأفضل بالنسبة لنا أن يكون لدينا أربع أو ست نقاط، فنحن نحتاج إلى نقاط، وسنلعب علي ملعبهم، فنحن سنسافر إلى بلغاريا، فلابد من وضع ذلك في الاعتبار.”

كما أشار مورينيو إلى أن سيرجيو ريجويلون وإريك لاميلا وسيرج أورييه لم يذهبوا مع الفريق الذي سافر إلى بلغاريا، قائلا: “ريغيلون مريض ولكن ليس حالة كوفيد على الإطلاق ، مجرد انفلونزا، لا نريده أن يكون مع الفريق ، يمكنه ذلك ، لكننا لا نريده لأن في هذا المركز لدينا لاعبان ومحترفان”.

وعن حالة لاميلا أكد :”لاميلا يعاني من مشكلة صغيرة لبضعة أسابيع وبعد المباراة الأخيرة قررنا أن الوقت قد حان للتوقف وأن يكون أمامه هذا الأسبوع بالإضافة إلى أسبوعين التوقف الدولي للتعافي بشكل كامل”.

وعن سيرج أورييه قال:”أورييه مشكلة صغيرة ، لا شيء مهم لكنه قرر مع الفريق الطبي أنه لا يريد المخاطرة باللعب غدا.”

الجدير بالذكر أن توتنهام يتواجد حالياً في المركز الثاني في المجموعة العاشرة ولديه 3 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أنتويرب الذي يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

إغلاق