مانشستر يونايتد يسحق ريال سوسيداد فى الدورى الأوروبي

مانشستر يونايتد يسحق ريال سوسيداد فى الدورى الأوروبي

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني، بنتيجة 4/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب مُحايد في إيطاليا على ملعب “أليانز ستاديوم”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الاوروبي اليوروباليج، لموسم 2020/2021.

 

واستطاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى تحقيق الفوز على نظيره فريق ريال سوسيداد، لوضع قدم إلى الأمام نحو الوصول إلى نهائيات مسابقة الدوري الاوروبي.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتحقيق الفوز.

وأستطاع الشياطين الحمر من إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 27 عن طريق اللاعب برونو فيرنانديز.

ولم يستطع فريق ريال سوسيداد من تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد على مضيفه فريق ريال سوسيداد بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، تمكن اللاعب برونو فيرنانديز من إضافة الهدف الثاني الشخصي له والثاني للشياطين الحمر فى الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

وفى الدقيقة 64 أضاف اللاعب ماركوس راشفورد، الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد، معلنا عن سيطرة الشياطين الحمر على اللقاء تماماً.

وفى الدقيقة 90 قضى اللاعب جيمس على آمال الفريق الإسباني بالعودة إلى اللقاء، بتسجيله رابع أهداف الشياطين الحمر.

وفشل فريق ريال سوسيداد فى العودة إلى اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني برباعية نظيفة.

ليضع فريق مانشستر يونايتد نفسه على الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري الاوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

وستكون مباراة الاياب بين الطرفين فى يوم 25 فبراير المقبل على ملعب الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق