مانشستر يونايتد يتعادل مع ميلان فى الدورى الأوروبي

مانشستر يونايتد يتعادل مع ميلان فى الدورى الأوروبي

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره فريق أى سي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 1/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على مسرح الأحلام ملعب الشياطين الحمر ملعب”أولد ترافورد” . وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

مجريات المباراة بين مانشستر يونايتد ضد ميلان

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 8 من الدوري الأوروبي.

ولكن لم يستطيع أحد الطرفين من إفتتاح التسجيل طيلة نصف اللقاء الأول، وسط تحفظات الفريقين من اتخاذ الموقف الهجومي خشية استقبال الهدف الأول.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره الضيوف فريق أى سي ميلان الإيطالي.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تأمن لهم مباراة الإياب وتضمن لهم خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفى الدقيقة 50 استطاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في افتتاح التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب ديالو ، ليضع الشياطين الحمر أنفسهم في المقدمة فى المباراة.

واستطاع فريق أى سي ميلان من تسجيل هدف التعادل،فى الوقت البدل الضائع في الدقيقة 2+90 عن طريق اللاعب كيير.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره الإيطالي فريق أى سي ميلان بنتيجة هدف مقابل هدف.

لتظل بطاقة التأهل إلى دور 8 من البطولة معلقة بين الفريقين ، فى انتظار لقاء الإياب ومن سيخطف بطاقة التأهل فى بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

إقرأ  أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق