مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على ميلان

مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على ميلان

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق أى سي ميلان الإيطالي بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “سان سيرو”. وذلك فى مباراة ضمن إياب منافسات دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

ليتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج بنتيجة 2/1 بمجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين والذى كان على ملعب أولد ترافورد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد واى سي ميلان

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على المباراة وضمان التأهل إلى دور 8 من البطولة.

وكان الفريقان متساويين فى فرصة التأهل لذا كان اللقاء ندى ومثير للغاية، ومر الشوط الأول بدون أهداف وسط محاولات عديدة لخطف هدف التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفى الشوط الثاني، تمكن اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب الشياطين الحمر من افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء ليعلن عن تقدم فريق مانشستر يونايتد.

ولم يستطع فريق أى سي ميلان الإيطالي من تحقيق هدف التعادل لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام للشياطين الحمر على فريق أى سي ميلان الإيطالي بنتيجة هدف دون رد.

ويتوقف دور الروسونيري عند هذا الدور و يلحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بركاب المتأهلين إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

إقرأ أيضًا:

دينامو زغرب يحقق المفاجأة ويقصي توتنهام من بطولة الدوري الأوروبي

إغلاق