مانشستر يونايتد يتأهل لدور 16 فى الدورى الأوروبي بالتعادل مع ريال سوسيداد

مانشستر يونايتد يتأهل لدور 16 فى الدورى الأوروبي بالتعادل مع ريال سوسيداد

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلاً سلبياً مع نظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على، ملعب الشياطين الحمر، ملعب “أولد ترافورد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

الشياطين الحمر للدور 16

وكان الشياطين الحمر قد حققوا فوزاً هاماً ورائعا على نظيره الإسباني فى لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي ، والذي كان في مدينة “تورينو الإيطالية” برباعية نظيفة.

ليتأهل فريق مانشستر يونايتد من مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج بمجموع المباراتين 4/0.

ونجحت كتيبة النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى الصمود واستكمال المنافسة على أول ألقاب فريق مانشستر يونايتد لهذا الموسم.

بينما توقف دور فريق ريال سوسيداد الاسباني عند هذا الدور ليودع بطولة الدورى الأوروبي اليورباليج لهذا الموسم 2020/2021.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 16 من البطولة.

وتحصل فريق ريال سوسيداد الاسباني على ركلة جزاء في الدقيقة 13من عمر الشوط الأول، ولكن فشل اللاعب ميكيل أويارازبال فى تسجيلها.

وكان فريق ريال سوسيداد الأخطر في اللقاء طيلة أول 50 دقيقة طامحين فى تحقيق المفاجأة والعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الفوز والتأهل على الشياطين الحمر.

واستفاق فريق مانشستر يونايتد، وسجل اللاعب تاونزيبي الهدف الأول للشياطين الحمر فى الدقيقة 64، ولكنه ألغي بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو “الڤار”.

واستمر التعادل السلبي سيد اللقاء حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين كلا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فريق ريال سوسيداد الاسباني.

وينجح فريق مانشستر يونايتد في التأهل إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي إلى جانب جاره الانجليزي فريق أرسنال الذى تأهل اليوم أيضا بعد فوزه على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة3/2 وبمجموع المباراتين بنتيجة 4/3.

وستقام قرعة دور الـ 16 يوم غد الجمعة الموافق 26 فبراير في مدينة نيون السويسرية، ولن تفرض فيها أية قيود على أي مواجهات محتملة.

إقرأ ايضًا:

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق