ليستر سيتي يتعادل مع سلافيا براج فى الدورى الأوروبي

ليستر سيتي يتعادل مع سلافيا براج فى الدورى الأوروبي

حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي تعادلاً سلبياً مع نظيره ومضيفه فريق سلافيا براج التشيكي، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب إيدن أرينا. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الاوروبي اليوروباليج، لموسم 2020/2021.

 

ولم يستطع فريق ليستر سيتي الإنجليزي فى تحقيق الفوز على نظيره التشيكي، ليظل فى انتظار وترقب مباراة الإياب بين الطرفين لمعرفه من سيتمكن من التأهل إلى دور 16 من بطولة الدوري الاوروبي اليورباليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتحقيق الفوز.

ولم يستطع أى الطرفين من تسجيل هدف التقدم وسط محاولات عديدة على استحياء خشية تلقي الهدف الأول وتعقيد المباراة فى بدايتها.

لينتهي الشوط الأول بين كلا من فريق ليستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق سلافيا براج التشيكي،بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني، بدأ الفريق الإنجليزي بقوة ورغبة فى خطف هدف يجعله يشعر بالاطمئنان فى لقاء الإياب ولكن تصدى الفريق التشيكي لجميع محاولات الثعالب فى الفوز.

لينتهي أيضا شوط اللقاء الثاني والمباراة بين كلا من فريق ليستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق سلافيا براج التشيكي بالتعادل السلبي.

وستكون مباراة الاياب بين الطرفين فى يوم الخميس الموافق 25 فبراير المقبل على ملعب الثعالب على ملعب “كينج باور“. فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة ليستر سيتي وسلافيا براغ الدوري الأوروبي

إغلاق