رسمياً توتنهام يتأهل إلى دور 16 من الدوري الأوروبي بالفوز على ولفسبرجر

رسمياً توتنهام يتأهل إلى دور 16 من الدوري الأوروبي بالفوز على ولفسبرجر

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزاً هاماً، على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي، بنتيجة 4/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير” وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور 32 من بطولة الدوري الاوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

توتنهام للدور الـ16

وأستطاعت كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو فى التأهل رسمياً إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج ليقتربوا من أول بطولة لهم هذا الموسم، وخاصة بعد ضياع حظوظهم بالتتويج باللقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

والجدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير كان قد فاز على الفريق النمساوي فى مباراة الذهاب بنتيجة 4/1 ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 8/1.

وعلى الرغم من حظوظ فريق ولفسبرجر النمساوي القليلة فى تحقيق الفوز إلا أنه حاول بشكل كبير في محاولة العودة إلى المنافسة وتحقيق المفاجأة بالفوز على توتنهام هوتسبير.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 16 من البطولة.

وافتتح السبيرز التسجيل سريعاً واستطاع اللاعب آلى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وحاول فريق ولفسبرجر النمساوي منع وإجهاض هجوم السبيرز واكتفوا بإنهاء الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف واحد.

وفى الشوط الثاني، استمر تألق فريق توتنهام هوتسبير فى محاولة ضمان التأهل رسمياً إلى دور 16 من بطولة الدوري الاوروبي.

وفى الدقيقة 50 سجل اللاعب فينيسيوس الهدف الثاني للسبيرز، ثم أضاف الويلزى جاريث بيل فى الدقيقة 73 ثالث أهداف الفريق الإنجليزي، وعاد اللاعب فينيسيوس فى الدقيقة 83 فى تسجيل ثاني أهدافه الشخصية ورابع اهداف السبيرز فى اللقاء.

واستسلم فريق ولفسبرجر النمساوي تماماً للقاء ، وانتهى اللقاء بفوز كاسح لفريق توتنهام هوتسبير على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

ليتأهل رسمياً فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لهذا الموسم.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام ووولفسبيرجر اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق