توتنهام يفوز على دينامو زغرب ويضع قدماً للأمام نحو التأهل لدور 8 من اليورباليج

توتنهام يفوز على دينامو زغرب ويضع قدماً للأمام نحو التأهل لدور 8 من اليورباليج

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

ونجح الفريق الإنجليزي فريق توتنهام هوتسبير فى وضع قدماً للامام نحو التأهل لدور 8 من بطولة الدوري الأوروبي والظفر باللقب وهو الأمل المتبقي له بعد ضياع فرصه فى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء بين توتنهام هوتسبير ودينامو زغرب

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بها لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

واستطاع قائد المنتخب الإنجليزي اللاعب هارى كين لاعب توتنهام هوتسبير فى إفتتاح التسجيل بالهدف الأول للسبيرز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

ولم يستطع الفريق الكرواتي فى تحقيق هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، حاول الفريقان في قتل اللقاء على الأخر ، حيث حاول فريق دينامو زغرب الكرواتي العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وحاول توتنهام هوتسبير في إنهاء آمال الفريق الكرواتي وتسجيل المزيد من الأهداف.

وفى الدقيقة 70 أضاف اللاعب كين هدفه الشخصي الثاني وهدف السبيرز الثاني، ليضعف من آمال فريق دينامو زغرب الكرواتي فى العودة إلى اللقاء.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ليضع فريق توتنهام هوتسبير نفسه في المقدمة ويأمن موقفه فى مباراة الإياب، ليكون الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى دور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق