توتنهام هوتسبير يسحق ولفسبرجر فى الدورى الأوروبي

توتنهام هوتسبير يسحق ولفسبرجر فى الدورى الأوروبي

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي، بنتيجة 4/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب بوشكاش أرينا. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الاوروبي اليوروباليج، لموسم 2020/2021.

 

واستطاع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فى تحقيق الفوز على نظيره النمساوي، لوضع قدم إلى الأمام نحو الوصول إلى نهائيات مسابقة الدوري الاوروبي والتتويج باللقب.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتحقيق الفوز.

وأستطاع فريق توتنهام هوتسبير فى إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 13 عن طريق اللاعب الكوري الجنوبي سون.

ثم أضاف اللاعب جاريث بيل، ثاني أهداف فريق توتنهام هوتسبير فى الدقيقة 28، وذلك قبل الهدف الثالث للسبيرز فى الدقيقة 34 عن طريق اللاعب لوكاس مورا.

ولم يستطع فريق ولفسبرجر من العودة إلى اللقاء طيلة أحداث الشوط الأول من اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على مضيفه فريق ولفسبرجر النمساوي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وفى الشوط الثاني، فى الدقيقة 55 تمكن اللاعب ليندل، لاعب الفريق النمساوي من تسجيل أول أهداف فريقه فى اللقاء، عن طريق ركلة جزاء لتقليص الفارق ولو قليلاً بينه وبين الفريق الإنجليزي.

وفى الدقيقة 88 أضاف اللاعب فينيسيوس لاعب السبيرز الهدف الرابع لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليعلن عن فرض سيطرة الفريق الإنجليزي على اللقاء تماماً.

وفشل فريق ولفسبرجر فى العودة إلى اللقاء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق توتنهام هوتسبير على نظيره الفريق النمساوي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ليضع فريق توتنهام هوتسبير نفسه على الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب الدوري الاوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

وستكون مباراة الاياب بين الطرفين فى يوم الاربعاء الموافق 24 فبراير المقبل على ملعب السبيرز على ملعب “توتنهام هوتسبير”.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام ووولفسبيرجر اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق