النني يسجل هدف رائع فى فوز أرسنال على دوندالك

النني يسجل هدف رائع فى فوز أرسنال على دوندالك

حققه فريق أرسنال الإنجليزي فوزا ساحقا على نظيره فريق دوندالك الأيرلندي بنتيجة 4/2. وذلك في المباراة التي جمعتهما فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

 

أحداث المباراة 

وافتتح أرسنال التسجيل أولا بالهدف الاول فى الدقيقة 12 للاعب نيكتاه واضاف الدولى المصري محمد النني المحترف فى صفوف الجانزر هدف رائع معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الثاني فى الدقيقة 18 وقلص أصحاب الأرض النتيجة بتسجيل الهدف الاول لهم فى الدقيقة 22 للاعب فلوريس. وانتهى الشوط الأول بتقدم المدفعجية على فريق دوندالك الأيرلندي بهدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني استمر سيطرة الجانزر على اللقاء واستحواذهم على كل مجريات المباراة. وفى الدقيقة 67 سجل ويلوك هدف الضيوف الثالث ووسع الفارق من جديد بين الفريقين.. ثم أضاف بالجون 80 الهدف الرابع ، قبل أن يسجل دوندالك ثانى أهدافه فى الدقيقة 85 للاعب هور.

لتنتهي المباراة بفوز كاسح لفريق أرسنال الإنجليزي على نظيره دوندالك الأيرلندي برباعية مقابل هدفين. وتأهل أرسنال من دور المجموعات بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة كأول المجموعة.

ويعادل فريق أرسنال بذلك الرقم القياسي للنادي بعدد الانتصارات الأوروبية بـ 6 انتصارات. حيث لم يهزم أرسنال 9 لقاءات خارج ملعبه في أوروبا وهو رقم قياسي في تاريخ النادي.

ويعادل أيضاً رقمه القياسي الأوروبي بتحقيق 4 انتصارات متتالية خارج ملعبه.

 

ويغادر دوندالك الأيرلندي البطولة خالى الوفاض بدون أى نقاط ومتذيل المجموعة. بينما يحتل مولده النرويجي المركز الثاني والوصافة برصيد 10 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق رابيد فيينا برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة آرسنال ودوندالك اليوم في الدوري الأوروبي

إغلاق