التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ميلان

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ميلان

يحل الشياطين الحمر ،فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ومضيفه فريق اى سي ميلان الإيطالي، غدا الخميس الموافق 18 مارس 2021، فى مباراة مثيرة وشيقة للغاية فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة على ملعب الروسونيري ملعب “سان سيرو ” ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي “اليورباليج”لموسم 2020/2021.

وقد وصل الشياطين الحمر إلى هذا الدور بعدما استطاع إقصاء فريق ريال سوسيداد الاسباني فى دور 32 من المسابقة بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 4/0 وتعادل في لقاء الإياب تعادلاً سلبياً.

وقد انتهت مباراة الذهاب من هذا الدور بين الفريقين والتى كانت على ملعب الشياطين الحمر فى إنجلترا ملعب “أولد ترافورد”، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد لقاء الغد على أمل خطف بطاقة التأهل والعبور من الفريق الإيطالي والتأهل لدور 8 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

ويقدم فريق مانشستر يونايتد على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم أداء رائع جعله فى مركز وصافة البريميرليج برصيد 57 نقطة.

ويسعى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره الايطالي في لقاء الغد وخطف بطاقة التأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

وتحوم الشكوك حول عودة كلا من

لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.
والذي غاب عن مباريات فريقه الـ10 الأخيرة بعد إصابة عضلية تعرض لها أمام فريق ايفرتون في شهر فبراير.

بالإضافة إلى الفرنسي انطوني مارسيال والأوروجوياني كافاني و لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: بيساكا ـ ماجواير ـ لنديلوف ـ لوك تشاو

خط الوسط: ماكتوميناي ـ فريد ـ فيرنانديز

خط الهجوم: جرينوود ـ كافاني ـ مارسيال.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

اقرأ أيضا:

إغلاق