التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ميلان

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ميلان

يستضيف ملعب الشياطين الحمر ملعب “أولد ترافورد” ، مباراة نارية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره وضيفه فريق اى سي ميلان الإيطالي، غدا الخميس الموافق 11 مارس 2021، فى مباراة فى تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

موقف اليونايتد 

وقد وصل الشياطين الحمر إلى هذا الدور بعدما استطاع إقصاء فريق ريال سوسيداد الاسباني فى دور 32 من المسابقة بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 4/0 وتعادل في لقاء الإياب تعادلاً سلبياً.

وقد أوقعت القرعة الفريق الإنجليزي مع نظيره الإيطالي فى مباراة من أقوى وأصعب مباريات الدور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

وقد تواجه الفريقان من قبل فى 5 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق الإيطالي فى خطف بطاقة العبور من الشياطين الحمر 4 مرات، مقابل مرة وحيدة تمكن فيها فريق مانشستر يونايتد من الفوز على ميلان في موسم 2009/2010.

ويسعى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره الايطالي في لقاء الغد ووضع قدماً للامام نحو التأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

تشكيل اليونايتد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا ـ ماجواير ـ لنندلوف ـ لوك تشاو

خط الوسط: ماكتوميناي ـ فريد ـ فيرنانديز

خط الهجوم: جرينوود ـ كافاني ـ مارسيال.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

إغلاق