التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

يستضيف مسرح الأحلام، ملعب الشياطين الحمر، ملعب “أولد ترافورد” مباراة تجمع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونظيره فريق ريال سوسيداد الإسباني، يوم غد الخميس، الموافق 25 فبراير 2021، فى مباراة هامة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد، بحالة معنوية مرتفعة، حيث يحل فى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج خلف جاره المتصدر فريق مانشستر سيتي.

كما يقدم الشياطين الحمر أداء رائع فى بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لهذا الموسم، ويطمح النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر أن تكون هذه البطولة هى أول ألقابه هذا الموسم.

وقد نجح الشياطين الحمر فى الفوز على نظيره الإسباني فى لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي ، والذي كان في مدينة “تورينو الإيطالية” وفاز برباعية نظيفة، ليضع فريق مانشستر يونايتد قدماً للامام نحو التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وقد تأهل فريق مانشستر يونايتد لهذا الدور ، بعد حل فى المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال والتي كانت تضم كلا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق أسطنبول بشاكشهير التركي وفريق لايبزيج الألماني ليشارك في الدوري الأوروبي.

ويطمح فريق مانشستر يونايتد د في تعويض خروجه من بطولة دوري الأبطال والمنافسة بقوة من أجل الفوز بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” لهذا الموسم.

ولا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية الثلاثي سكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك وإدينسون كافاني ومشاركتهم في لقاء الغد

حيث كان لاعب الوسط الهولندي والمهاجم الأوروجوياني قد غابا عن مواجهة الذهاب في إيطاليا.

بينما تعرض اللاعب الاسكتلندي للإصابة، ليغيب عن مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي مساء أول أمس.

كما سيستمر غياب فيل جونز وبول بوجبا بداعي الإصابة، بينما أماد ديالو وشولا شورتاير سيتواجدان ضمن قائمة يونايتد في مباراة الخميس، ولكن لن يبدأوا أساسياً ومن الممكن أن يكونوا على مقاعد البدلاء.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا، بايلي، هاري ماجواير، تيليس.

خط الوسط: ماكتومناي، فريد، دانيل جيمس، ماسون جرينوود، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد

وستقام قرعة دور الـ 16 يوم الجمعة الموافق 26 فبراير في مدينة نيون السويسرية، ولن تفرض فيها أية قيود على أي مواجهات محتملة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضاً

تعرف علي نتائج قرعة دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي

إغلاق