التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد أولمبياكوس وقمة مصرية

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد أولمبياكوس وقمة مصرية

يَحل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف بصفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، غدا الخميس، الموافق 11 مارس 2021 فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك في مباراة على ملعب كارايسكاكيس، فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

موقف أرسنال 

وستكون مباراة الغد هى مباراة من نوع خاص وقمة مرتقبة حيث ستشهد تواجد مصرى فى كلا الطرفين فى أرسنال المحترف المصري محمد النني وفى اولمبياكوس المحترف المصري الآخر أحمد حسن كوكا.

ويسعى فريق أرسنال الإنجليزي فى الفوز فى لقاء الغد، لتسهيل مهمة التأهل إلى الدور ال8 من بطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة الإياب، حيث تعد هذه البطولة هى الفرصة الأخيرة للجانرز بعد ضياع فرصه فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد نجحت كتيبة الأسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال فى الصعود إلى دور 16 بعدما نجح في إقصاء فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4/3 بمجموع المباراتين.

حيث حقق الجانرز التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى مباراة الذهاب من دور 32 ضد بنفيكا، ثم نجحوا بشق الأنفس من تحقيق الفوز فى لقاء الإياب بنتيجة 3/2.

ويسعى فريق أرسنال فى تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه حيث لم يتوج باللقب من قبل كما لم يتوج الفريق اليوناني أيضا باللقب من قبل.

تشكيل أرسنال المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع: بيليرين، جابرييل، لويز، تيرني.

في خط الوسط: تشاكا، بارتي، ساكا، أوديجارد، بيبي.

في خط الهجوم: أوباميانج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

إغلاق