ليستر سيتي يودع الدوري الأوروبي بعد الهزيمة من سلافيا براج

ليستر سيتي يودع الدوري الأوروبي بعد الهزيمة من سلافيا براج
سلافيا براج وليستر سيتي
https://m.koraon.com/?p=382787
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

فشل فريق ليستر سيتي الإنجليزي فى استكمال المنافسة على لقب الدوري الأوروبي اليورباليج وخرج من دور 32، وذلك بعدما أقصاه فريق سلافيا براج التشيكي وفاز عليه بنتيجة 2/0. وذلك فى للمباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي ملعب “كينج باور”. وذلك فى مباراة ضمن إياب دور 32 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

الثعالب تتعثر رغم التألق محليُا 

على الرغم من أداء فريق ليستر سيتي الرائع فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، واحتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متساويا مع فريق مانشستر يونايتد صاحب الوصافة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

إلا أنه فشل فى تقديم الأداء المنتظر منه على المستوى القاري، وفشل فى التأهل بجانب فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد الانجليزين اللذان تأهلا اليوم إلى دور 16 من البطولة.

وكان فريق ليستر سيتي قد تعادل مع نظيره التشيكي فى مباراة الذهاب فى دور 32 من البطولة و تعادلاً سلبياً وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب إيدن أرينا.

ودخل الثعالب لقاء اليوم على أمل إكمال ما لم يتم والتأهل إلى دور 16 ولكن فريق سلافيا براج التشيكي كان له رأي آخر وخطف بطاقه التأهل من الثعالب فى عقر داره واقصاه من البطولة.

مجريات اللقاء بين ليستر سيتي وسلافيا براج 

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل.

وكان اللقاء على صفيح ساخن، حيث كان الفريقان يمتلكان نفس الحظوظ لتحقيق الفوز والتأهل واستكمال المنافسة على اللقب.

ومر الشوط الأول، مرور الكرام بدون هجمات خطيرة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق سلافيا براج التشيكي.

وفى الشوط الثاني، استطاع فريق سلافيا براج التشيكي فى إفتتاح التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب لوكاش بروفود فى الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني.

ثم أضاف اللاعب عبدالله ديمو سيما هدف الفريق التشيكي الثاني فى الدقيقة 79من عمر اللقاء.

ولم يستطع فريق ليستر سيتي فى العودة إلى اللقاء لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق سلافيا براج التشيكي على نظيره فريق ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ويفشل الثعالب فى إستكمال البطولة، ويتأهل فريق سلافيا براج التشيكي، رسمياً إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ليستر سيتي وسلافيا براغ الدوري الأوروبي