التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد فريق غرناطة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد فريق غرناطة
مانشستر يونايتد
https://m.koraon.com/?p=401268
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق غرناطة الإسباني، اليوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021، وذلك فى مباراة على ملعب “لوس كارمينيس” فى تمام الساعة التاسعة مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج، لموسم 2020-2021.

 

موقف مانشستر يونايتد

وقد نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى هذا الدور “ربع النهائي” بعدما تمكن من إقصاء فريق ميلان الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1، حيث حقق التعادل الإيجابي في لقاء الذهاب مع الفريق الإيطالي بنتيجة 1-1 ، ثم حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 1-0.

ويسعى الشياطين الحمر فى الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي والتتويج باللقب وذلك بعد ضياع جميع الفرص على الظفر بأى بطولة هذا الموسم.

حيث أنه وعلى الرغم من حلول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيفا فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، إلا أنه لا يمتلك الفرصة على المنافسة على اللقب بعدما سيطر نظيره وجاره فريق مانشستر سيتي على الصدارة واللقب هذا الموسم.

كما ودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ، بعدما خرج من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام فريق ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1.

وأيضا ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو ، بعد هزيمته من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-2، ووصل السكاى بلو إلى نهائي البطولة لملاقاة فريق توتنهام هوتسبير.

ولم يتبقي للنرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر، سوى هذه البطولة، حتى لا يخرج الشياطين الحمر هذا الموسم خالى الوفاض من جميع المسابقات وحتى يبقي على حظوظه فى تدريب الفريق ولا يتعرض للإقالة.

ويطمح الشياطين الحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره فريق غرناطة الإسباني في لقاء اليوم، حتى يسهل مهمته في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج فى مباراة الإياب.

ويغيب اللاعب إريك بايلي عن مانشستر يونايتد في لقاء اليوم ، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

تشكيل اليونايتد المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمي: هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجواير، لوك شو.

خط الوسط: فريد، بوجبا، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جرينوود، كافاني، راشفورد.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة