أرسنال يفوز على بنفيكا فى الوقت القاتل ويتأهل لدور 16 فى الدورى الأوروبي

أرسنال يفوز على بنفيكا فى الوقت القاتل ويتأهل لدور 16 فى الدورى الأوروبي
أرسنال وبنفيكا
https://m.koraon.com/?p=382711
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

حقق فريق أرسنال الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني على ، الفوز على نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة3/2. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “كارايسكاكيس” فى أثينا فى اليونان ، بدلاً من ملعب الجانزر”الإمارات”. وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا، وذلك فى مباراة ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي اليورباليج لموسم 2020/2021.

 

الجانرزللدور 16

وأستطاع فريق أرسنال الإنجليزي فى إنهاء مباراة الذهاب من دور الـ32 من الدوري الأوروبي “والتى كانت في مدينة روما الايطالية بسبب قيود السفر المفروضة في البرتغال على القادمين من بريطانيا نتيجة تفشي فيروس كورونا.

بإحراز التعادل خارج أرضه، وسجل الجانرز هدف ذهبياً فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم يكن يحتاج فريق أرسنال سوى التعادل بدون أهداف لضمان التأهل.

لينجح اليوم فريق أرسنال فى الفوز على الليلة على نظيره البرتغالي بمجوع المباراتين بنتيجة 4/3، ويتأهل فريق أرسنال رسمياً إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج.

والجدير بالذكر أن النجم المصري الدولي محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال، قد شارك في اللقاء فى الدقيقة 90 بدلاً من اللاعب أوديجارد.

مجريات اللقاء بين أرسنال وبنفيكا

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وضمان التأهل إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت رغبة كلا الفريقان كبيرة للغاية فى تحقيق الفوز الليلة والتأهل واستكمال المنافسة على لقب الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

وأستطاع الجانرز افتتاح التسجيل بالهدف الأول مبكرا في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول .

ثم أحرز جونسالفيس ، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي هدف التعادل لفريقه ، قبل نهاية نصف اللقاء الأول فى الدقيقة 43 ، ليبقي على حظوظه فى المنافسة.

وانتهى الشوط الأول بين كلا من فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره فريق بنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني استمر الأداء الرائع من جانب الطرفين والندية والإثارة أملا فى تحقيق المزيد من الأهداف وضمان التأهل.

وفى الدقيقة 61 أعلن اللاعب سيلفا عن تقدم فريق بنفيكا البرتغالي بالهدف الثاني، وسط توتر فى إنهاء الهجمات من جانب الجانرز.

ثم عاد فريق أرسنال الإنجليزي للتوهج من جديد واحرز إيراني هدف التعادل للجانرز فى الدقيقة 67 قبل أن يضع أوباميانج هدفه الثاني الشخصي فى اللقاء والهدف الثالث والتقدم لفريق أرسنال في الدقيقة 87.

ولم يستطع فريق بنفيكا البرتغالي فى العودة إلى اللقاء من جديد وسط سيطرة دفاعية وهجومية من فريق أرسنال الإنجليزي.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق أرسنال الإنجليزي على نظيره فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليتأهل رفقاء الدولى المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي، رسمياً إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي اليورباليج، ويبقوا على حظوظهم فى الظفر باللقب.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة آرسنال وبنفيكا اليوم في الدوري الأوروبي