نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا 2020

نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا 2020

استضاف منذ قليل منتخب البرازيل لمنتخب فنزويلا وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا الجنوبية ٢٠٢٠.

 

أحداث المباراة

بدأ منتخب السامبا اللقاء بضغط كبير في محاولة لافتتاح أول أهداف المباراة ففي الدقيقة الحادية عشر ارسل المدافع ” رنان لودي ” كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليرتقي المدافع ” ايدير ميليتاو ” ويسدد رأسية خطيرة ولكنها تمر بجانب القائم الأيسر لحارس المرمى.

حاول نجم المنتخب البرازيلي ” نيمار ” تسديد كرة مفاجأة في اتجاه المرمى من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة العشرين ولكن نجح مدافع منتخب فنزويلا في ابعاد الكرة وإخراجها الى ركلة ركنية.

نجح المنتخب البرازيلي في تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة والعشرين من خلال ركلة ركنية نفذها ” نيمار ” ووصلت الى ” ماركينيوس ” الذي استغل خطأ المدافعين في ابعاد الكرة ليضعها في الشباك.

دخل منتخب البرازيل شوط المباراة الثاني بضغط من أجل إضافة الهدف الثاني حيث ارسل ” نيمار ” كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء وفشل دفاع فنزويلا في ابعاد الكرة لتصل الى ” اليكس ساندرو ” ليسدد كرة قوية ولكنها تمر فوق العارضة بقليل.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب السامبا بعد تدخل واضح على المدافع ” دانيلو ” ليضع ” نيمار ” الركلة بإتقان في الشباك ويعلن اضافه هدف فريقه الثاني.

اضاف البرازيل ثالث اهدافه في اخر دقائق المباراة بعدما انطلق ” نيمار ” بالكرة وراوغ حارس مرمى فنزويلا ثم اؤسل كرة عرضية الى ” جابرييل برابوسا ” ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

انتهى اللقاء بفوز البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة ليحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم في كوبا أمريكا

إغلاق