نتيجة مباراة شباب بلوزداد والترجي دوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة شباب بلوزداد والترجي دوري أبطال افريقيا

وضع فريق شباب بلوزداد الجزائري قدما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما فاز على الترجي التونسي اليوم بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

أقيم اللقاء على ملعب 5 يوليو في الجزائر ونجح شباب بلوزداد في الظهور بمستوى فني قوي ومتوازن في الهجوم والدفاع لينجح شباب بلوزداد في الاقتراب من التأهل إلى نصف النهائي حيث يكفيه التعادل السلبي في لقاء العودة المقرر إقامته على ملعب رادس في تونس.

الشوط الأول شهد فرصة خطيرة للترجي بعد عرضية من حمدي النقاز إلى بن رمضان الذي سدد ولكن مدافع شباب بلوزداد نجح في تشتيت الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 35 تابع دراوي عرضية أرضية من الجهة اليمنى بتسديدة قوية في شباك الترجي معلنا تقدم شباب بلوزداد الجزائري بهدف.

تراجع شباب بلوزداد للحفاظ على التقدم وبالفعل ينتهي الشوط الأول بتقدم شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد على الترجي.

في الشوط الثاني يدافع شباب بلوزداد جيدا ويستغل هجمة مرتدة بشكل ناجح سجل من خلالها أمير سعيود الهدف الثاني بالدقيقة 82 بعدما انفرد بمرمى معز بن شريفية ثم سدد الكرة في شباك الترجي معلنا تقدم شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

ويهدر خالد عبد الباسط مهاجم الترجي فرصة هدف مؤكد أمام المرمى ليفشل الفريق التونسي في التسجيل خارج ملعبه.

وحاول الترجي أن يعتمد على العرضيات مع مهارة الهوني وأنيس البدري ولكن دفاع شباب بلوزداد كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز دوري ابطال افريقيا 

إغلاق