نتيجة مباراة سيمبا وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة سيمبا وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا
سيمبا التنزاني يؤمن الصدارة ويصعد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا هذا الموسم كمتصدر لمجموعته بعدما فاز على فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
ورفع سيمبا التنزاني رصيده إلى النقطة 13 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة في المركز الثالث، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 8 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.
وتقدم سيمبا صاحب الأرض في لقاء اليوم بهدف في الدقيقة 30 عن طريق لويس ميكيسوني قبل أن يتعادل فيتا كلوب عن طريق زومانجا سوز في الدقيقة 32 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 45 يسجل كلاتوس شاما الهدف الثاني لصالح سيمبا لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق التنزاني بهدفين مقابل هدف. وفي الدقيقة 66 يسجل لاري بواليا الهدف الثالث لصالح سيمبا، ثم سجل كلاتوس شاما الهدف الرابع في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد سيمبا رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فيما يستضيف فيتا كلوب نظيره المريخ السوداني.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة سيمبا والمريخ دوري ابطال افريقيا 

إغلاق