نتيجة مباراة الزمالك والترجي في بطولة إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي في بطولة إفريقيا

سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالملعب الأولمبي برادس، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، رفع الفريق التونسي رصيده إلى 7 نقاط يحتل صدارة المجموعة في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطتين في المركز الثالث.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحميد أحداد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى وحصل على ركنيتين ولكنه لم يستغلهما.

وبمرور الوقت يبدأ الترجي في مبادلة الزمالك الهجمات لكن دون خطورة على مرمى محمود جنش، وتسنح أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة الثامنة عشر من عرضية أحداد ولكن الدفاع يبعدها بصعوبة من أمام أوباما.

وحاول الترجي استغلال الكرات العرضية لكن دفاع الفريق الأبيض تصدى لجميع المحاولات، وفي الدقيقة 26 يحرز توجاي هدف التقدم للفريق التونسي بعدما توغل حمدي النقاز من الجبهة اليمنى ودخل منطقة جزاء الزمالك ومرر الكرة لتوجاي الذي سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 31 يهدر حميد أحداد فرصة التعديل للأبيض بعدما تلقى عرضية من زيزو سددها أرضية مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس أنقذ الموقف، ويهدر أحداد فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 35 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن دفاع الترجي أنقذها.

وفي الدقيقة 40 يحرز أحمد فتوح هدف التعادل للفريق الأبيض من تسديدة قوية من داخل منطقى الجزاء سكنت على يسار الحارس، ويحصل بعدها فتوح على بطاقة صفراء للاحتكاك بالحارس.

وفي الدقيقة 43 يحرز محمد رمضان بن علي الهدف الثاني للترجي من ركلة جزاء احتسبها الحكم على محمد عبدالغني، وفشل الأبيض في التعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتسجيل هدف التعادل، ويحصل الياس شتي لاعب الترجي على بطاقة صفراء للخشونة مع أحداد، وفي الدقيقة 53 يحرز محمد علي بن رمضان الهدف الثالث للترجي من هجمة مرتدة منظمة بعدما تلقى اللاعب تمريرة من حمدو الهوني داخل منطقة الجزاء وسدد في المرمى.
وفي الدقيقة 57 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحمد فتوح بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية للخشونة، ليستكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من المثلوثي، وفي الدقيقة 73 يتألق محمود جنش حارس الأبيض وينقذ مرماه من فرصة خطيرة للهوني.
وسيطر الفريق التونسي على مجريات الأمور وحاول الزمالك تقليص الفارق إلا ان الترجي استغل النقص العددي وأهدر العديد من الفرص، ويحصل إمام عاشور على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي اللقاء بفوز بطل تونس بثلاثية مقابل هدف.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي دوري أبطال إفريقيا

حافلة الأهلي تصل ملعب المباراة

موسيماني يعاين أرضية استاد القاهرة قبل مواجهة فيتا كلوب

إغلاق