نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي المقامة باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتقد الفريق الأبيض برباعية دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي ومروان حمدي، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهدد الفريق السنغالي الزمالك في الدقائق الأولى ولكن جنش أنقذ الموقف.
ويعتمد الزمالك على استغلال الأجناب لضرب التكتل الدفاعي لفريق تونجيت في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الحادية عشر يهدر مروان حمدي فرصة للأبيض من ضربة رأس مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.
وفي الدقيقة السادسة عشر ينجح محمود حمدي الونش في تسجيل هدف التقدم للزمالك من متابعة عرضية شيكابالا ليسكنها في الشباك، وتتوالى محاولات الزمالك للتعزيز، وفي الدقيقة 25 ينجح مروان حمدي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما حول عرضية فتوح على يمين الحارس السنغالي.
وفي الدقيقة 38 ينجح مروان حمدي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك والثاني له بعدما تلقى تمريرة من أوباما ليضع الكرة من فوق الحارس في المرمى، وفي الدقيقة 41 يحرز الونش الهدف الرابع للأبيض من رأسية قوية فشل الحارس في التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض برباعية.

اقرأ أيضا:

توماس جروتر يؤازر الزمالك أمام تونجيت 

إغلاق