موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام بالجزائر.

 

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول مع الزمالك في ولايته الثانية حيث قاد كارتيرون الفارس الأبيض في أول مباراة أمام الترجي التونسي بالجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية، وهو اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد لصالح بطل تونس.

وفشل الزمالك في تحقيق أي فوز حتى الآن بدور المجموعات للبطولة الإفريقية، حيث تقابل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى وانتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي، ثم تكررت نفس النتيجة في مباراة الجولة الثانية أمام تونجيث السنغالي في المباراة التي أقيمت على أرض الأخير.

وخسر الزمالك في الجولتين الثالثة والرابعة من الترجي التونسي حيث أقيمت المباراة الأولى في رادس، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للترجي، قبل أن يكرر بطل تونس فوزه على الزمالك في القاهرة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم ٣ إبريل المقبل على ملعب ٥ يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الجزائر، قبل المباراة بأربعة أيام تحديداً يوم 29 مارس الجاري.

إقرأ أيضاً

التطورات الأخيرة بين الزمالك وفرجاني ساسي بشأن تجديد عقد

إغلاق