مشاهد متوقعة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

مشاهد متوقعة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

تنتظر جماهير قارة إفريقيا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والمقرر عقدها غدا الجمعة الموافق الثامن من يناير الجاري.

 

وهناك بعض المشاهد المنتظرة والتي تجعل المنافسة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا مشتعلة خلال هذا الموسم.

الرغبة في الثأر

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حامل اللقب خلال الموسم الماضي في التصنيف الأول بينما يتواجد غريمه الزمالك في التصنيف الثاني والذي خسر في نهائي المسابقة من الأحمر بهدفين مقابل هدف خلال آخر نسخة من البطولة.

ومن خلال تصنيف الثنائي نجد احتمالية وقوع الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري أبطال إفريقيا لذلك يستهدف الزمالك وقتها الثأر من هزيمته أمام الأهلي في نهائي الموسم الماضي سواء بالفوز عليه في المجموعات أو حصد اللقب منه في النهائي.

تحدي آل الشيخ

يتواجد تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي في منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني والذي تأهل بالفعل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وخلال تصريحات سابقة لتركي آل الشيخ أكد أنه يستهدف إعادة الهلال لمنصة التتويج الإفريقية من خلال حصد لقب دوري الأبطال.

يأتي ذلك في ظل رغبة تركي آل الشيخ في النجاح بمجال الاستثمار الرياضي والذي اقتحمه بالحصول على ملكية نادي بيراميدز قبل أن يرحل ويتملك نادي ألميريا الإسباني.

سعي مغربي

ويسعى فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي لإعادة نفسه على منصة تتويج دوري أبطال إفريقيا من جديد لأول مرة منذ عام 2017 خاصة بعد الخروج المخيب من نصف النهائي بالموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي ذهابا وإيابا لذلك يستهدف الوداد حصد اللقب هذا الموسم خاصة أنه الممثل الوحيد حاليا للكرة المغربية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد خروج الرجاء من دور الـ32 من المسابقة.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف أسباب عدم مناقشة عرض الأهلي السعودي لاستعارة الونش

إغلاق