لماذا تعمد الترجي خروج الزمالك من دوري ابطال افريقيا؟

لماذا تعمد الترجي خروج الزمالك من دوري ابطال افريقيا؟

تسبب الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي، في الإطاحة بفريق الزمالك من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تعادل بطل تونس على ملعبه مع مولودية الجزائر بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة دور المجموعات.

 

ولم يشفع فوز الزمالك الكبير على توجنيث بطل السنغال، بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولة الأخيرة، لأن مولودية الجزائر وصل للنقطة التاسعة، وحصد المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق نقطة عن الفريق الأبيض.

اتهامات لاحقت الترجي بالستاهل في مباراة المولودية للإطاحة بالزمالك من دوري أبطال أفريقيا أمر قد تكون له أسبابه المنطقية من وجهة نظر الفريق التونسي، الذي تجرع مرارة الخسارة مرتين على يد الزمالك في عام 2020.

الزمالك لقن بطل تونس درسا قاسيا في فنون كرة القدم، عندما التقى الفريقان في قطر بلقاء السوبر الأفريقي وتفوق أصحاب الراء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمباراة شهدت تلاعب المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق بدفاعات الترجي وأحرز هدفين بشباك الفريق التونسي.

الزمالك يطيح بالترجي من دوري أبطال أفريقيا

وللمرة الثانية يتجرع بطل تونس مرارة سقوط جديد أمام الزمالك وتلك المرة عندما تلاعب الفريق الأبيض بالفريق التونسي، بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية وفاز الفريق الأبيض على بطل تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

خسارة الترجي في بطولتين على يد الزمالك، مشاهد لم ينساها الفريق التونسي وأراد الثأر من الفريق الأبيض بشكل غير مباشر وأطاح به بشكل غير مباشر من خلال التلاعب في مباراته أمام مولودية الجزائر، باعترافات الإعلام التونسي نفسه.

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة الترجي والزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا 

إغلاق