تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

يكشف موقع “كورة أون” لزواره ومتابعيه، عن القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمعهما مساء اليوم الجمعة.

 

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، نهائي القرن بين قطبي الكرة المصرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أصدر بيانا يوم الأربعاء الماضي، بالاشتراك مع اتحاد الكرة المصري، أعلنا من خلاله عن إقامة المباراة بدون حضور جماهيري، وذلك في ظل الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتحظى المباراة باهتمام جماهيري وإعلامي كبير، نظراً لكونها المرة الأولى التي تقام فيها مباراة بين فريقين من نفس الدولة، بنهائي قاري.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المباراة عبر الهواء مباشرة، وذلك من خلال التردد الأرضي الخاص بها، المتاح للمتواجدين داخل جمهورية مصر العربية فقط، إذ أن المباراة لن تذاع على قناة أون تايم سبورت عبر ترددها الفضائي، خاصة أن شبكة قنوات بين سبورتس، تمتلك حق إذاعتها فضائياً بشكل حصري.

وخصصت قناة أون تايم سبورت ستوديو تحليلي خاص للمباراة، يضم مجموعة كبيرة من الرياضيين لتحليل أداء الفريقين.

وإليكم طريقة ضبط التردد الأرضي الخاص بقناة أون تايم سبورت، الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في حالة امتلاكك لـ “إريال داخلي”:

1- أفصل جاك الدش.
2- قم بتشغيل الإريال الداخلي في التليفزيون.
3- أبدأ في البحث عن الترددات VHF وتردد UHF لتعثر على القناة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة القرن بين الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتسbeIN Sports HD ، أو يمكنك مشاهدة المباراة أيضاً عبر الهواء مباشرة، من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق