بعد تقديم استقالته.. مجلس إدارة المولودية يبرم اتفاقا مع عبدالقادر عمراني

بعد تقديم استقالته.. مجلس إدارة المولودية يبرم اتفاقا مع عبدالقادر عمراني

أبرم مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، اتفاقا مع المدير الفني عبدالقادر عمراني، بعد أن تقدم الأخير باستقالته خلال الساعات الماضية عقب الهزيمة التي تعرض لها من الزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تأجيل الاستقالة لبعد لقاء الترجي

وطلب مجلس إدارة المولودية من المدرب تأجيل استقالته لحين الانتهاء من خوض مباراة الترجي التونسي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، المقرر لها يوم السبت المقبل، مع الموافقة على رحيله بعد اللقاء مهما كانت النتيجة.

ووافق عمراني على اقتراح مجلس إدارة المولودية، ليستمر المدرب في منصبه لحين انتهاء المباراة المقبلة للفريق الجزائري أمام الترجي.

تأديب الخارجين عن النص في المولودية

ومن ناحية أخرى اتخذ مجلس إدارة نادي المولودية قرارا بتحويل ثنائي الفريق الجزائري فريد شعال ومهدي بن علجية إلى المجلس التأديبي بعد خروجهما عن النص، حيث اشتبك شغال مع مدرب الفريق في غرف خلع الملابس عقب انتهاء مباراة الزمالك أول أمس، بينما أبدى بن علجية اعتراضه على قرار عمراني باستبداله أثناء اللقاء.

الزمالك يجدد أماله في الصعود

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأبيض، جاءا عن طريق يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”

ونجح الفريق الأبيض بعد تحقيق هذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة أهلي بني غازي وأورلاندو بايرتس الكونفدرالية الأفريقية

إغلاق