بتروسبورت يرفض استقبال تدريب جينيراسيون السنغالي

بتروسبورت يرفض استقبال تدريب جينيراسيون السنغالي

رفض مسؤولو ستاد بتروسبورت استقبال بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالى لخوض المران على الملعب الرئيسى بالاستاد في ظل عدم وجود حجز من الزمالك للنادي الضيف، خاضة وان النادي الأبيض هو صاحب اللقاء يقوم بدوره بالحجز للضيف و لن يتمكن الملعب من استضافة تدريبات الفريق السنغالى لعدم وجود حجز من قبل الزمالك لبعثة الفريق السنغالى.

 

وتواجدت بعثة جينيراسيون فوت السنغالى أمام البوابة الرئيسية لاستاد بتروسبورت، لرغبتهم فى خوض المران الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

 

وتتواصل أزمة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت في ظل تمسك الفريق السنغالى بخوض اللقاء غداً فى بتروسبورت وتوجهت بالفعل بعثة جينيراسيون للملعب الذى تم إخطاره به مسبقا من قبل الكاف لخوض المران الختامى .

وفي نفس الوقت يؤكد مجلس النادى الأبيض على حصوله على موافقة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن نقل المباراة وإقامتها بعد غد الأحد فى برج العرب بدلا من غدا السبت فى بتروسبورت ، إلا أن النادي السنغالي يتمسك بإقامة اللقاء غدا فى استاد بتروسبورت مع إثبات الموقف الحالى بالذهاب لبتروسبورت لخوض المران الختامى وتعذر حدوث ذلك لعدم وجود حجز لهم في ظل رغبة النادي في التصعيد للفيفا .

إغلاق