الثأر شعار مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال إفريقيا

الثأر شعار مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي وذلك السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

يرفع فريقا الترجي والزمالك شعار “الثأر” خلال المباراة المقرر إقامتها على ملعب رادس، حيث يستهدف الفريق التونسي الثأر من الزمالك الذي تغلب عليه العام الماضي في السوبر الإفريقى وكذلك ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك توج بالسوبر الإفريقي بعدما فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر ثم تغلب عليه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

ومن جهة الزمالك فإن الفريق الأبيض له ثأرا خاصا ضد التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي الحالي والذي رحل عن الزمالك بشكل أغضب جماهير الفريق ومسؤولي النادي وذلك بسبب خلافاته مع الإدارة السابقة.

ورحل النقاز عن الزمالك في وقت هام أفقد الفريق الدوري لصالح الغريم الأهلي لذلك يبحث الزمالك عن الثأر من النقاز من خلال الفوز على فريقه الحالي خلال مواجهة السبت.

إقرأ أيضاً

اليوم.. المحلة يواجه البنك الأهلي في الجولة 15 للدوري المصري

إغلاق