نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت دوري أبطال إفريقيا
الأهلى - أليو ديانج
https://m.koraon.com/?p=110137
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تأهل إلى دور المجموعات عقب فوزه اليوم على كانو سبورت بنتيجة 4-0 علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح المارد الأحمر في غينيا بنتيجة 2-0.

الشوط بدأ بمحاولات مكثفة من لاعبي الأهلى، بحثًا عن هدف مبكر يريح الأعصاب، ويقتل الأمل لدي لاعبي الفريق المنافس، وهو ما تمكن منه المالى أليو ديانج في أولى مشاركاته مع المارد الأحمر، بعدما أستغل خطأ من دفاع الفريق الغيني، وحول المرة بقدمه داخل الشباك معلنًا تقدم فريقه.

الاهلى بدأ الشوط ضاغطًا لتعزيز تقدمه، وهو ما نجح فيه النيجيري جونيور اجايي بعد مرور ثلاث دقائق بعدما حول عرضية محمود وحيد برأسه داخل الشباك الغينية.

وعقب مرور عشر دقائق على الشوط الثاني جاء الدور على حسين الشحات، ليستلم عرضية أحمد فتحي ويراوغ حارس كانو ويضع الكرة داخل الشباك محرزًا الهدف الثالث للمارد الأحمر.

عقب الهدف دفع فايلر بالثنائي حسام عاشور وصلاح محسن بدلًا من عمرو السولية ووليد سليمان، بحثًا عن تجربة أكبر عدد من اللاعبين.

لاعبو الأهلى حاولوا زيادة عدد الأهداف، عن طريق أحمد الشيخ وصلاح محسن، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق شارك قبل النهاية بربع ساعة بدلا من جونيور اجايي.

وقبل نهاية اللقاء تلقى صلاح محسن تمرية رائعة من حسين الشحات ليحولها بقدمه داخل الشباك ليسجل هدف فريقه الرابع.

وفى ظهور نادر للاعبي كانو سبورت داخل منطقة جزاء الاهلى أنقذت العارضة محمد الشناوي حارس الاهلى من هدف محقق ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنًا نهاية اللقاء وصعود الأهلى الي دور المجموعات.