نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت.. الشوط الأول

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت.. الشوط الأول
https://m.koraon.com/?p=110088
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى، نجح في إنهاء الشوط الأول من مواجهة كانو سبورت المقامة علي ملعب الجيش ببرج العرب فى إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، متقدمًا بهدف دون رد سجله المالى أليو ديانج، ليضع المارد الأحمر قدمًا في دور المجموعات، لاسيما فى ظل تفوقه ذهابًا بهدفين دون رد.

الشوط بدأ بمحاولات مكثفة من لاعبي الأهلى، بحثًا عن هدف مبكر يريح الأعصاب، ويقتل الأمل لدي لاعبي الفريق المنافس، وهو ما تمكن منه المالى أليو ديانج في أولى مشاركاته مع المارد الأحمر، بعدما أستغل خطأ من دفاع الفريق الغيني، وحول المرة بقدمه داخل الشباك معلنًا تقدم فريقه.

عقب الهدف واصل لاعبو الأهلى ضغطهم من أجل تعزيز التقدم وسط سيطرة على جميع أرجاء الملعب، ولاحت لهم أكثر من فرصة فى ظل تواضع دفاع المنافس، لكن الحارس الغيني كان له رأي آخر وأنقذ فريقه فى اكثر من مناسبة.

أول فرص كانو سبورت كانت من اللاعب بينجامين فى الدقيقة ٢٠ عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الشناوي كان لها بالمرصاد.

ومن تمريرة بينية وجد حسين الشحات نفسه منفردًا بالحارس الغيني، ليراوغه قبل ان يتباطئ فى اسكان الكرة داخل الشباك، ليعود الحارس ويقوم بانقاذ فريقه من هدف ثان.

لاعبو الأهلى هدأوا عقب انتصاف الشوط الأول، وظل اللعب علي وتيرة واحدة تقهقر دفاعي من فريق كانو والاعتماد على الهجمات المرتدة، ومحاولات على استحياء من الأهلى بغية تسجيل الهدف الثاني، ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط بتقدم الأهلى بهدف دون رد.