موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا
مباراة الزمالك وتونغيث
https://m.koraon.com/?p=401329
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف نظيره تونجيث السنغالي بالجولة السادسة.

 

وقال الزمالك من قبل مع تونجيث في السنغال على ملعب لات ديور بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث في اللقاء المقبل من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع انتظار نتيجة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، البت ستقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، في إطار نفس الجولة، حيث يمني الفريق الأبيض نفسه بفوز الترجي من أجل منع المولودية من الحصول على أي نقاط وبالتالي تأهله إلى الدور التالي من البطولة القارية.

وكان الزمالك أحيا آماله بالتأهل إلى دور الثمانية، بعد فوزه في لقاء الجولة الماضية على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية، وذلك بعد أن فشل الفريق الأبيض في تحقيق أي فوز خلال أول أربع جولات بدور المجموعات حيث تعادل مع مولودية الجزائر سلبياً في الجولة الأولى، ثم انتهى لقاء الجولة الثانية بنفس النتيجة أمام تونجيث، قبل أن يخسر أمام الترجي في لقائي الجولة الثالثة والرابعة، بنتيجة ٣/١ و١/٠.

وتقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، بعد غداً السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

الأهلي يفتح تدريبه الأخير لوسائل الإعلام