معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا
الأهلي والزمالك
https://m.koraon.com/?p=314277
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بشغف، انطلاق مباراة نهائي القرن، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي إفريقيا

وتذاع مباراة القرن بين الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، على قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 7، خاصة إنها الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال إفريقيا.
ويقدم موقع “كورة أون” أيضاً لزواره بث مباشر للمباراة، يمكنك من خلاله متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة في حال عدم توافر قنوات بين سبورتس لديك.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي إفريقيا

تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة القرن بين الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا عبر الهواء مباشرة، عبر التردد الأرضي الخاص بها، المتاح للمتواجدين داخل جمهورية مصر العربية فقط.
ويكشف موقع “كورة أون” لزواره عن الطريقة التي يمكنك من خلالها ضبط التردد الأرضي الخاص بقناة أون تايم سبورت، الناقلة للمباراة، من خلال الإريال الداخلي:
1-أفصل جاك الدش.
2- قم بتشغيل الإريال الداخلي في التليفزيون.
3-أبدأ في البحث عن الترددات VHF وتردد UHF لتعثر على القناة.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن يتولى التعليق على مباراة القرن بين الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، التونسي عصام الشوالي عبر قنوات بين سبورتس، أما على قناة أون تايم سبورت فمن المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المصري مدحت شلبي.

إقرأ أيضاً

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا