تعرف على رباعي هجوم الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تعرف على رباعي هجوم الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=314286
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

أصبحت جماهير الكرة حول العالم على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة للغاية، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي للمباراة، التي ستنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

 

واستقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به المباراة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، بتجربة تشكيله خلال المران الأخير للفريق الأبيض الذي سيبدأ به مواجهة الأهلي.

ومن المقرر أن يدفع باتشيكو في خط هجوم الزمالك بالرباعي، محمود عبدالرازق “شيكابالا“، والمغربي أشرف بن شرقي، وأحمد سيد “زيزو“، ومصطفى محمد كرأس حربة صريح.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق يوم الأثنين الماضي، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث جاء هذا القرار بناءً على رغبة باتشيكو الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

واختتم الزمالك أمس الخميس مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للقاء المرتقب.

إقرأ أيضاً

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا