باتشيكو يركز على ركلات الترجيح تحسباً لأي سيناريوهات أمام الأهلي

باتشيكو يركز على ركلات الترجيح تحسباً لأي سيناريوهات أمام الأهلي
باتشيكو
https://m.koraon.com/?p=314299
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الختامي، الذي أقيم أمس الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، تركيز الجهاز الفني للفريق الأبيض على بعض الجوانب الخططية، استعدادا لمواجهة الأهلي.

 

وحرص باتشكيو خلال مران الزمالك الأخير قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، على أن يكون خفيف من الناحية البدنية لتجنب الإصابات للاعبين.

وركز المدرب البرتغالي على الجانب الفني وتطبيق بعض الجمل الخططية التي من المقرر أن ينفذها خلال مواجهة الأهلي الليلة.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وطالب باتشيكو بعدم تواجد أي من وسائل الإعلام في مران الزمالك الأخير، وذلك حفاظاً على سرية التدريب نتيجة رغبته في تطبيق بعض الأمور الخططية.
وكانت تدريبات الزمالك الأخيرة شهدت عدم حضور أي فرد من خارج الفريق، بما فيهم مسئولي النادي الأبيض وذلك بناءً على قرار أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، للحفاظ على تركيز اللاعبين بشكل كامل وعدم تشتيت ذهنهم.

ووضع باتشكيو كافة الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة لمباراة الأهلي، وحرص المدرب البرتغالي على وضع فقرة خاصة خلال تدريب الزمالك الأخير، ركز خلالها على تسديد ركلات الترجيح، تحسباً للجوء لها حال انتهاء الوقت الأصلي من مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي، وكذلك الوقت الإضافي بالتعادل بين الفريقين.
وطالب باتشكيو من لاعبي الزمالك ضرورة حسم المباراة مبكراً، مؤكداً لهم أنهم يمتلكون القدرات التي تؤهلهم لتحقيق الانتصار على الأهلي، وشدد على ثقته فيهم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الأهلي، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق يوم الإثنين الماضي، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث جاء هذا القرار بناءً على رغبة باتشيكو الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد قبل نهائي القرن – فيديو