المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي: موقف الزمالك سليم

المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي: موقف الزمالك سليم
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=110115
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موقف فريقي الزمالك وجينيراسون فوت السنغالي، بشأن الأزمة القائمة حالياً بين الفريقين بخصوص مواجهتها في إياب دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال شطة خلال تصريحات خاصة: “ليس من حق الفريق السنغالي الاعتراض على تغيير موعد مباراته مع الزمالك ونقلها إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية بدلاً من بتروسبورت بالتجمع الخامس”.

 

وتابع: “لوائح الاتحاد الإفريقي تجيز نقل أو تعديل موعد أي مباراة قبل موعدها الأصلي بثلاثة أيام، في حال وجود عذر قهري”.

وأكمل: “هناك ظروف أمنية تحول دون إقامة المباراة في القاهرة، وهو ما تم إبلاغ الكاف به، وعلى أثره قام الأخير بإرسال خطاب إلى الاتحاد السنغالي، ليبلغه فيه بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب، وأبلغ الاتحاد بدوره الفريق السنغالي”.

وأضاف: “الفريق السنغالي تم إخطاره بنقل المباراة من قبل الكاف قبل الزمالك، لأنه الفريق الضيف، ومراقب المباراة أيضاً من المفترض أن يقوم بإبلاغ الفريق الضيف بنقل اللقاء، وذلك في مقر إقامته بالقاهرة”.

وشدد: “إذا أصر الفريق السنغالي على موقفه، بعدم الذهاب إلى برج العرب، سيعتبر منسحباً ويفوز الزمالك بهدفين نظيفين، وسيتم توقيع عقوبات أخرى على جينيراسيون، بسبب عدم تنفيذه للوائح الكاف، وتقرير مراقب المباراة هو الذي سيحسم العقوبات على النادي السنغالي”.