الفرنسي أنيجو يقترب من خلافة عبدالقادر عمراني في المولودية

الفرنسي أنيجو يقترب من خلافة عبدالقادر عمراني في المولودية
جوزيه أنيجو
https://m.koraon.com/?p=400481
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

اقترب الفرنسي جوزيه أنيجو مدرب مارسيليا السابق، من تولي مهمة تدريب نادي مولودية الجزائر، خلفاً لعبدالقادر عمراني المدير الفني الحالي للفريق الجزائري.

 

وصول أنيجو بعد موقعة الترجي

وكنا أشرنا من قبل إلى أن عمراني تقدم باستقالته إلى مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، برئاسة عبدالناصر ألماس، عقب خسارته الأخيرة من الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن مسئولي النادي الجزائري طلبوا من المدرب أن يؤجل رحيله لما بعد مباراة الترجي التونسي المقبلة، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقالت صحيفة الهداف الجزائرية أن أنيجو سيصل إلى الجزائر بعد المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل.

فرص المولودية في التأهل

ويحتاج المولودية لتحقيق نتيجة الفوز أو التعادل أمام الترجي في اللقاء المقبل، لضمان صعوده إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، في الوقت الذي يمني الزمالك نفسه بخسارة المولودية، ليتأهل بدلاً منه حال فوزه على تونجيث السنغالي في اللقاء المقبل، ضمن منافسات نفس الجولة.

موقف المولودية محليًا وقاريًا

وجمع مولودية الجزائر 25 نقطة من 16 مباراة خاضها في البطولة المحلية حتى الآن، يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري، بفارق 11 نقطة عن وفاق سطيف صاحب الصدارة.

وعلى المستوى القاري، يأتي مولودية الجزائر بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن الترجي التونسي متصدر المجموعة.

أنيجو كان خليفة كارتيرون

الجدير بالذكر أن جوزيه أنيجو كان من ضمن مجموعة المدربين المرشحين لخلافة مواطنه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك، وذلك بعد رحيل الأخير خلال فترة ولايته الأولى لتدريب التعاون السعودي.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الزمالك والمصرية للاتصالات دوري سوبر السلة