التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=313363
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق عن التشيكل الأنسب للزمالك من وجه نظره، ليبدأ به الفريق الأبيض مباراته المقبلة أمام الأهلي.

 

ويلتقي الزمالك مع الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا “من وجهة نظر ميدو”

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد سيد “زيزو”، كابونجو كاسونجو.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

مدرب الزمالك يتعافى من فيروس كورونا ويستعد للأهلي