بايرن ميونخ يفوز علي بوروسيا دورتموند ويقترب من التتويج بالبوندسليجا

بايرن ميونخ يفوز علي بوروسيا دورتموند ويقترب من التتويج بالبوندسليجا

حقق فريق بايرن ميونخ فوز غالي علي غريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في الكلاسيكو الألماني الذي جمع بينهم في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الدوري الألماني

ولعبت مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند علي ملعب سيجنال أيدونا بارك بدون حضور جماهيري لأول مره في تاريخ الكلاسيكو الألماني يقام بدون حضور عنصر الجماهير وذالك تزامنا بتوصيات منظمة الصحة العالمة بمنع التكدس والتزاحم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وفاز فريق بايرن ميونخ علي بوروسيا دورتموند بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجل الهدف جوشوا كيميش بطريقة رائعة بعد خطأ فادح من حارس بوروسيا.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

وكانت المباراة متكافئة بصورة كبيرة بين الفريقين حيث بدأت المباراة بهجمات قوية لفريق بوروسيا دورتموند لكن كان يواجها دفاع البارين ومانويل نوير حارس المرمي.

وتراجع فريق بوروسيا إلي الخط الدفاعي بعد الضغط الهجومي الذي لعب عليه بايرن ميونخ بعد أول ربع ساعة من المباراة.

وأستطاع كيميش تسجيل هدف رائع لفريق البايرن في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد تسديدة أسقطها في شباك الحارس رومان بوركي حارس بوروسيا الخطأ الفادح الذي إرتكبه وتقدم عن مرماه، وأنتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف نظيف

وبدأ فريق بوروسيا دورتموند الشوط الثاني بهجمات عديدة لبحث التعادل والعودة للمباراة لكن الهجمات كانت غير محققة وكانت تواجه دفاع فريق البايرن.

وأنتهت المباراة بفوز البايرن بنتيجة هدف مقابل لا شئ علي غريمة التقليدي بوروسيا دورتموند المباراة الذي كانت متكافئة بصورة كبيرة.

وأرتفع رصيد بايرن ميونخ إلي النقطة 64 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يأتي خلفه بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

وأقترب فريق بايرن ميونخ من تحقيق لقب البوندسليجا للموسم الجاري، بعد ضياع بوروسيا دورتموند فرصة محققة للتعادل مع البايرن في عدد النقاط والتزاحم علي لقب الدوري الألماني.

يذكر أن مباراة الدور الأول الذي جمعت  بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند أنتهت بفوز البايرن بأربع أهداف مقابل لا شئ.

إغلاق