بايرن يخطط لخطف هالاند يفسد خطط كبار أوروبا

بايرن يخطط لخطف هالاند يفسد خطط كبار أوروبا
هالاند
https://m.koraon.com/?p=404285
موقع كورة أون
هشام مجدى

كشفت صحيفة أس العربية أن نادي بايرن ميونخ الألماني لديه ثقة كبيرة في إمكانية حسم التعاقد مع اللاعب الدولى النرويجي إيرلينج هالاند جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، فى حال استمر اللاعب لمدة موسم آخر ليكون خليفة ليفاندوفسكي .

 

ويسعى بايرن ميونيخ على التعاقد مع النجم النرويجى لخلافة البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي نجم الهجوم البافاري والذي يتم عامه الـ 33 في أغسطس القادم ولكن هنا ياتى السؤال هل هالاند يرضى اللعب كبديل لموسم قادم و كشفت ديلي ميل الإنجليزية أن بايرن لايريد هالاند هذا الموسم و لكن الموسم المقبل لقيادة خط هجوم البايرن .

ولكن هل يرضى جماهير بروسيا دورتموند التفريط فى النجم هالاند لغريمه بايرن بعد خطفهم ليفاندوفسكي وماتس هوميلز وماريو جوتزه .
وأصبح هالاند هو خبر الساعة فى أوروبا ويتنافس عليه كافة الأندية العالمية ، وفي مقدمتهم ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي و تشيلسي ولكن رايولا وكيل أعمال اللاعب الذى يسعى إلى الاستثمار فى النجم النرويجى و اخذ اكبر قيمة تسويقية وأعلى راتب سوف يكون له رأي فى عملية البيع التى إلى الآن لا نرى أى رد أو تصريح من اللاعب حول أى نادى من المتنافسين على ضمه .

و على جانب آخر ياتى مسؤولين بروسيا دورتموند، و يؤكدون أن هالاند الذي لم يتجاوز عمره الـ 20 عاما غير مطروحا للبيع و لا نية الاستغناء عن خدماته حتى ولو ب 200 مليون يورو .

اقرأ أيضا:

ملخص مباراة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ