مفاجآت في مسحات كورونا للاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الأحمر يفقد ديانج والأبيض بدون ظهير أيسر

مفاجآت في مسحات كورونا للاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الأحمر يفقد ديانج والأبيض بدون ظهير أيسر

أعلن اتحاد الكرة المصري ظهور إيجابية ست حالات في صفوف الأهلي والزمالك وتأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث تأكد إصابة ثلاثي الأهلي أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، وإصابة ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش.

 
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

وجاءت الإصابات ليفقد الأهلي قوة كبيرة في وسط الملعب وهو المالي آليو ديانج الذي كان يعقد عليه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر آمالا كبيرة للقيام بأدوار مزدوجة بالدفاع والهجوم خلال اللقاء المرتقب.

أما الزمالك جاءت الضربة الكبرى في ظهور إيجابية عبد الله جمعة، الذي يلعب في مرك الظهير الأيسر ليدخل الفريق الأبيض مباراة الجمعة، بدون ظهير أيسر، في ظل إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الأساسي، منذ مباراة القمة التي أقيمت في الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتا، وتعرض فيها عبد الشافي، لإصابة قوية في الكتف بسبب تدخل قوي من جانب وليد سليمان لاعب الأهلي، ليشاء القدر أن يغيب سليمان هو الآخر عن النهائي الأفريقي.

ومن المنتظر أن يلعب إسلام جابر بمركز الظهير الأيسر في لقاء الجمعة، لتعويض غياب الثنائي عبد الشافي وجمعة، ومن المتوقع أن يكثف موسيماني الهجوم على الزمالك من الجبهة اليمنى لفريقه لاستغلال عدم إجادة إسلام جابر بهذا المركز في ظل أنه لاعب وسط وصانع ألعاب في الأساس، فيما سيلعب حمدي فتحي بجوار عمرو السولية في خط وسط الأهلي لتعويض غياب المالي ديانج.

إقرأ أيضاً

أجايي: لقب دوري الأبطال الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه

إغلاق