مشاهد من فوز الاهلي على بطل النيجر.. حامل اللقب يصل لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا

مشاهد من فوز الاهلي على بطل النيجر.. حامل اللقب يصل لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا

تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، بعد فوزه على سونيديب بطل النيجر باربعة أهداف دون رد، ليتخطى المارد الأحمر اول عقبة في طريق الحفاظ على لقبه.

 

الأهلي سجل أهدافه طاهر محمد طاهر الذي افتتح أول أهدافه بالقميص الأحمر بعد انضمامه الي القلعة الحمراء قادما من صفوف المقاولون العرب، وعزز التقدم وليد سليمان، واحرز الهدف الثالث المغربي بدر بانون مدافع الفريق من ركلة جزاء، واختتم الرباعية محمود عبد المنعم كهربا الذي سجل أول أهدافه الافريقية بالقميص الأحمر .

الأهلي أكد تفوقه على بطل النيجر بعد أن فاز ذهابا في عقر داره بهدف دون رد، أحرزه المالي اليو ديانج وعاد وفاز في لقاء الإياب مستغلا فارق الإمكانيات بينه وبين المنافس.

وينتظر الفريق الأحمر قرعة دور المجموعات المقرر إجراؤها الجمعة المقبلة، حيث سبقه وتاهل غريمه التقليدي الزمالك لهذا الدور بعد انسحاب فريق الغزالة بطل تشاد من مباراتي ذهاب واياب دور الاثنين والثلاثين ويتاهل الفريق الأبيض لمرحلة دور المجموعات مباشرة.

يذكر أن الاهلي حصد لقب دوري ابطال افريقيا النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يتغلب علي سونيديب ويتاهل لدور ال16

إغلاق