نهائي القرن الأفريقى – موعد المباراة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، مساء الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

 

تأهل الفريقان لنهائي البطولة

صعد المارد الأحمر للمباراة النهائية بعدما اكتسح الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5-1، حيث أنه تغلب عليه في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة ثم أسقطه مرة أخرى في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تأهل الأبيض بعدما أسقط الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 4-1، إذ أنه تفوق ذهاباً بهدف نظيف ثم بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب.

طموحات الفريقين

يسعي الأهلي بقوة لحصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، خاصة وأنه فشل في التتويج باللقب القاري منذ عام 2013، فيما يستهدف الفارس الأبيض إضافة النجمة السادسة لسجل بطولاته، خاصة وأنه لم ينجح في حصدها منذ عام 2002.

وقد تشهد قائمة الفريقين التي تخوض المباراة غياب بعض الركائز الأساسية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي نال في الأيام الماضية من ” محمود عبدالمنعم كهربا – وليد سليمان ” نجمي الأحمر و ” محمود الونش ” نجم خط دفاع الزمالك.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الزمالك ضد الأهلي
المناسبة: نهائي دوري أبطال أفريقيا
الملعب: ستاد القاهرة الدولي
الموعد: الجمعة 27 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1و7 – تايم سبورت الأرضية
المعلق: عصام الشوالي
الحكم: رضوان جيد

التوقيت: التاسعة مساء بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت السعودية – الحادية عشر بتوقيت الإمارات – السابعة بتوقيت جرينتش – الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً

شائعات الإصابة بكورونا تطارد نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الشناوي وطارق حامد أبرز المستهدفين والمسحات الثانية تحسم مصير الحالات المصابة