الزمالك يكشف حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يكشف حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=312489
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

علق الإعلامي خالد الغندور على ما تردد خلال الأيام الماضية، حول إمكانية تأجيل مباراة الزمالك والأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال الغندور خلال ظهوره على قناة نادي الزمالك: “اللقاء في موعده بشكل طبيعي، ولن يتم تأجيله بشكل نهائي، حتى مع تزايد إصابات فيروس كورونا بين صفوف الأهلي والزمالك”.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق بالأمس، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مسئولي نادي الزمالك، بموعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإجراءات المسحة الطبية، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.

ومن المقرر أن يكون موعد المسحة في تمام الساعة العاشرة صباح غداً الأربعاء، حيث يشترط الاتحاد الإفريقي خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، من أجل الاطمئنان عليهم قبل خوض اللقاءات.

الجدير بالذكر أن محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك، ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض، يعانيان من الإصابة بعدوى الفيروس ويخضعان للعزل المنزلى خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً

الاتحاد الإفريقي يخطر الزمالك بموعد مسحة مباراة الأهلي