زيدان يسعي لتأمين منصبه بتحقيق فوز أمام أتلتيكو

زيدان يسعي لتأمين منصبه بتحقيق فوز أمام أتلتيكو

يدخل فريق ريال مدريد لقاء الديربي ضد أتلتيكو مدريد، السبت القادم، بمعنويات عالية مع وجود ثقة كبيرة لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بعدما كان قاب قوسين من الإقالة، وهذه الثقة تأتي بعد أن حقق الإنتصار أمام فريق إشبيلية بالدوري الإسباني وأيضاً أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري الأبطال.

 

وجاء انتصار مساء أمس بعد مجموعة من النتائج السيئة، حيث حقق الفوز امام إشبيلية الجولة السابقة بهدف للاشئ، كما تمكن من الإنتصار أمام بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد بدوري أبطال أوروبا لينتزع قمة مجموعته، في وقت أبعد بعض الضغوطات من علي أعناق المدرب الفرنسي زيدان.

ويستطيع زيدان تحقيق إنتصاره الثالث توالياً عندما يلاقي فريق أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، السبت القادم.

ويحتل أتلتيكو مدريد قمة الدوري الإسباني تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني ومعه 26 نقطة من 10 لقاءات، بينما يتواجد ريال مدريد بالمركز الرابع ب 20 نقطة من إحدى عشرة لقاء.

ويعتقد زيدان في إمكانيات ريال مدريد على العودة لمستواه المعتاد عند الوقت الأمثل مثلما قدم في مواجهة جلادباخ للوصول للدور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

وأكد زيدان لإذاعة “موفيستار” ، “أدينا لقاء رائع منذ اللحظات الأولى وإلي النهاية”.

وتابع “أدرنا اللقاء بشكل مميز للغاية، أري أنه اللقاء الأفضل بالنسبة لنا ذلك العام”.

وأحرز كريم بنزيما أهداف فريقه ريال مدريد في مرمي بروسيا منشنجلادباخ جلادباخ، وهو متعود على الإبداع في مباريات الديربي ضد أتلتيكو مدريد في السابق وأهمها مباراة المربع الذهبي من دوري الأبطال موسم 2017.

إقرأ أيضاً

زيدان: جاهزون بكل قوة ولا تشغلني الإقالة

إغلاق