تعرف على الفريق الذي لا يتنمي زيدان مواجهته بثمن نهائي أبطال أوروبا

تعرف على الفريق الذي لا يتنمي زيدان مواجهته بثمن نهائي أبطال أوروبا

أشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، اليوم الخميس، إلى الفريق الذي يود الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عدم وقوعه معه خلال قرعة دور الـ 16 من دوري الأبطال.

 

وتمكن ريال مدريد من الصعود لدور ثمن النهائي علي قمة صدارة مجموعته، بعد الإنتصار في الجولة الختامية من دور المجموعات أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن بعض المقربين من نادي ريال مدريد أشارت إلى أنه من جميع الخصوم المتوقعين لريال مدريد، فإن نادي لايبزيج هو النادي الذي لا يتمني زيدان مواجهته.

وفاجأ فريق لايبزيج الجميع بوصوله لقبل النهائي في البطولة السابقة بدوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على أتلتيكو بمواجهة دور الـ 16.

وأشارت في الوقت نفسه إلى أن غرفة ملابس ريال مدريد لا تهتم كثيرا بالفريق الذي سيصطدم به الميرنجي في الدور المقبل من دوري الأبطال.

وأتم تقرير الشبكة، أن لايبتزيج ليس فقط الفريق الذي محتمل أن يلاقي زيدان خلال الدور المقبل، ويعد بورتو البرتغالي من أبرز الأندية التي قد توقف طموحاته بشأن انتزاع البطولة الأوروبية الرابعة، بسبب تواجد الكثير من النجوم الرائعين داخل صفوفه، والأداء الجيد الذي ظهر عليه خلال النسخة الماضية بالبطولة وإسقاطه أتلتيكو مدريد من دور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن نظام القرعة التي ستجري الإثنين القادم داخل مدينة نيون السويسرية، سيلاقي ريال مدريد أحد أربع أندية وهم
أتالانتا ولاتسيو الإيطاليين ولايبتزيج الألماني، وبورتو البرتغالي.

إقرأ أيضاً

نجم برشلونة يغيب عن مواجهة ليفانتي

إغلاق