موعد مباراة اليمن وأوزبكستان تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة اليمن وأوزبكستان تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة ” اليمن” و ” أوزبكستان” يلتقي منتخب “اليمن ” و منتخب “أوزبكستان” في إطار الجولة الثانية من تصفيات قارة أسيا .

ولقد بدأت التصفيات المؤهلة لكاس العالم في القارة الصفراء تزامنًا مع إطلاق شعار كاس العالم القادم المقرر إقامته بقطر 2022.

وانطلقت الجولة الأولي من التصفيات في كل القارات والآن حان الوقت للجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لكاس العالم بقطر.

موعد مباراة ” اليمن” و ” أوزبكستان”

تنطبق فاعليات الجولة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة إلى كاس العالم بقطر 2022 يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من أكتوبر وتنطلق فاعليات دور المجموعات للمجموعة الرابعة التي تضم ” سنغافورة _ فلسطين _ اليمن _ السعودية _ أوزبكستان” وتتصدر سنغافورة لهذه المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني برصيد 3 نقاط وياتي المنتخب اليمني في المركز الثالث برصيد نقطتان ويليه في المركز الرابع المنتخب السعودي برصيد نقطة واحدة وياتي منتخب أوزبكستان في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.

رسمياً.. إقامة مباراة السعودية و فلسطين بالتصفيات الآسيوية في رام الله

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تنطلق مباراة اليمن وأوزبكستان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة على لرض ملعب “Paxtakor Markaziy Stadion”تنقل لكم قناة “بين سبورت الأولي ” فاعليات المباراة.

 

إغلاق