موعد مباراة عمان وأفغانستان في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة عمان وأفغانستان في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة “أفغانستان” و “عمان” تنطلق ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 10_10_2019 مباريات الجولة الثانية في تصفيات أسيا.

وتنطلق المرحلة الثانية من دور المجموعات للقارة الصفراء “أسيا” في تصفيات القارة المؤهلة لكاس العالم القادم المقام بقطر 2022.

وتشهد الساحة الكروية في جميع القارات انطلاق التصفيات حيث انطلقت في قارة أوروبا منذ قرابة الشهر وأيضًا القارة السمراء “أفريقيا.

موعد مباراة “أفغانستان” و “عمان”

تنطلق منافسات الجولة الثانية من  دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكاس العالم بقطر الخاصة بقارة أسيا ويضم يوم الخميس فاعليات تصفيات المجموعة الخامسة من المجموعات التي تضم إلى قائمتها كلا من ” قطر_ عمان _ أفغانستان _ الهند _ بنغلاديش” ويتصدر المنتخب القطري لهذه المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يأتي المنتخب العماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط حققها من انتصار وحيد ويحتل المنتخب الأفغاني المركز الثالث برصيد 3 نقاد بفارق النقاط ويليه منتخب الهند في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة وياتي بنغلاديش في ذيل المجموعة بدون رصيد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة على أرض ملعب ” Sultan Qaboos Sport Complex”  وتنقل لكم مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية المتخصصة أحداث المباراة.

إغلاق